أحمد رزق

استضافت الفنانة غادة عادل، في حلقة 5 يناير/كانون الثاني من برنامجها "تعشب شاي" الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة "دي أم سي"، الفنان أحمد رزق و4 من البنات الموهوبات وهن شريهان ومنة وهايدي وصبا، في حلقة خاصة تحت عنوان "علاقة المصريين بالأكل "، وأكد رزق في بداية حديثه أن علاقته بالأكل علاقة حب عنيفة جدا وأنه يحب أن يشرب الشاي سادة صباحا ويتناوله مع البقسماط وأضاف أن المصريين يحبون بالفعل الأكل وهو نموذج لذلك وان ارتباط المصريين بالأكل عادة ارتبط بها المصريون منذ أيام الفراعنة

وأضاف رزق أنّه كان يحب الدوشة على السفرة في رمضان على الإفطار بأن تكون المائدة عامرة بما لذ وطاب ولكن جاءت زوجته المغربية لتغير له نظامه الغذائي بأن جعلته يتناول الشوربة في الإفطار ويأجل كل شيء للعاشرة مساء ووجد أن ذلك افضل لصحته وأشار إلى انه كان وهو صغير يحب البطاطس المحمرة بالملح واكد انه عانى في بداية زواجه مع زوجته المغربية لأنها لم يكن لديها خلفية أو معرفة بالأكلات المصرية لكنها سرعان ما تعلمت وأصبحت ماهرة فيه وتعرف أغلب أصناف الأكل المصري .

وعن الأكلات التي لا يحب تناولها في البيت، أوضح أنه لا يحب تناول السوشي مطلقا، ويحب أكل الشارع وتحديدا في الإسكندرية موطنه الذي عاش وتربي فيه وهو يثق في أكلها جدًا خلافًا عن القاهرة وهو يحب اكل الكبدة الإسكندراني ويسرع إلى تناولها عندما يكون في الإسكندرية وأوضح أن وزنه خس عن أول أعماله حمادة يلعب الذي شارك فيه مع غادة عادل وان وزنه زائدا هذه الأيام لكن نتيجة لدور يتطلب منه ذلك .

وقال إن فيلمه الأخير " الكنز" من أهم الأفلام في تاريخ السينما وهو فيلم ملحمي لأنه تتداخل فيه ثلاثة عصور مهمة وقال إن يحب هذا الفيلم جدا واسعده استقبال الجمهور له واختلافهم عليه وأكد أن مشاهدة الجزء الثاني هام للغاية حتى يصل الهدف من الفيلم واعرب رزق عن سعادته للعمل مرة أخرى مع المخرج المتميز شريف عرفه والمؤلف عبد الرحيم كمال الذي كسبته السينما، وفي فقرة أخرى من الحلقة استقبلت غادة عادل واحمد رزق 4من البنات الموهوبات وهن شريهان ومنة وهايدي وصبا والذين قرروا التعاون معا لعمل مشروع عبارة عن كوكيز في البيت وقالوا أنهن يبعن ما ينتجونه من خلال الفيس بوك الذي انشأن صفحة خاص بالمشروع به ويعتمدن على مواقع التواصل الاجتماعي واكدن أنهن يفكرن في استئجار مكان لعمل المشروع فيه ليكون بديلا عن البيت خاصة بعد نجاح مشروعهم وإقبال الناس عليه .